قصي خولي: لن أفرح بزواجي وسورية مجروحة ودور "مثلي جنسياً" سيضيف لمسيرتي الفنية

النجم قصي خولي

30.03.2016 | 15:18

رأى النجم قصي خولي أن تقديمه لدور "مثلي جنسيا" سيضيف لمسيرته الفنية إذا كتب باحترافية, مضيفاً أنه ليس هناك مشروع زواج حالي, مشيراً إلى أن باسل خياط وتيم حسن ليسا صديقيه بل أخوة له.

وقال خولي في حوار تلفزيوني في برنامج "المتاهة" مع الإعلامية وفاء الكيلاني أنه "لا يمانع من تقديم دور المثلي جنسياً هذه الأنواع من الادوار تضيف له، لكن ردود فعلها في الشارع غير مستحب، وبالخلاصة أنا كممثل لا أمانع بدور مثلي كتب بطريقة محترفة".

وأوضح خولي حول مسألة الزواج التي يسأل عنها دائماً أنه أن هناك بعض المشاكل التي تضطره لتأجيل هذه الخطوة "انا غير قادر على الفرح وسوريا مجروحة"، مشيرا الى أنه لم يجد بعد الفتاة التي سيختارها زوجة له وكان خيار لي أن أتزوج زواج تقليدي، لكن الأمور لم تكتمل "بالفترة الماضية ما كنت حبذ الزواج التقليدي، اليوم مع الفكرة ومع أنه والدتي تبحثلي عن عروس جيدة وبنت ناس، وما بمانع، أما الزواج في عصرنا الحالي والذي لا يشبه أيام أهلنا يؤكد أن الزواج مشروع اجتماعي فاشل".

وعن علاقته بالممثل باسل خياط, أكد خولي أنهما "ليسا صديقان بل هما أخان وشقيقان ونحن زملاء دراسة ومهنة، ونحن أخوة ولدينا مشروع قريب جداً "وساعتها رح يبين مع الناس اديش نحن اخوات وأنا وباسل وتيم حسن، مقربين من بعض كتير من إيام المعهد".

وعن انتقاد الفنان محمد عبده للنجوم السوريين الذي شاركوا في Stars On Board في وقت الحرب السورية مشتعلة، أكد خولي أن من يعيش داخل الأزمة السورية غير الذي يعيشها خارجها "وأنا أحترمه وادعوا له بالعمر المديد".

وسرد خولي قصة أول صدمة تعرض لها في حياته المهنية "في مخرج كبير بسوريا كانوا يتمنوا النجوم يشتغلو معه مشهد، بيوم تخرجي وكنت عم قدم عرض بالجامعة، بس طلعت عالمسرح قام وانصرف واستهزأ بي، وكان بيعتبرني صفر على الشمال، وبعد التخرج قدم لي 3 عروض فرفضتها فانصطدم البعض بردة فعلي، وبعد سنوات التقينا بمكتبه وصارحته بحقيقة موقفي منه فقام وقبلني من جبيني، وقال لي "أنت أصدق شخص قابلته بحياتي، وأنا الى اليوم لا يمكن أن اعمل معه لأنه لن يقدم لمسيرتي أي اضافة".

وكشف خولي أن نجم كبير في سوريا حاول ضربه وإيذاءه بسبب غيرته منه "كان ينطلي قدام الكاميرا، ويعمل كل شي ليضرني ووصلت به الأمور ليقدم على ضربي بسبب غيرته مني".

ويصور قصي خولي حالياً عمل تحت عنوان "جريمة شغف" عن نص للكاتبة نور شيشكلي لشركة انتاج اللبنانية بعد تأجيله عدة مرات .

سيريانيوز



Contact
| إرسال مساهمتك | نموذج الاتصال
[email protected] | © 2022 syria.news All Rights Reserved